تأجيل جلسات مجلس الدولة اعتبارًا من الاثنين 16 مارس ولمدة أسبوعين

قرار رئيس مجلس الدولة رقم 206 لسنة 2020 بتأجيل نظر جلسات مجلس الدولة بجميع مقار المجلس في الجمهورية اعتبارًا من الاثنين 2020/3/16 وحتي 2020/3/28.

مجلس الدولة
مكتب الرئيس
قرار رئيس مجلس الدولة رقم ( 21 ) لسنة ۲۰۲۰
رئيس مجلس الدولة .. بعد الاطلاع على قانون مجلس الدولة الصادر بالقانون رقم (4) لسنة ۱۱۹۷۲ وعلى قرار رئيس الجمهورية رقم (414) لسنة ۲۰۱۹ | وعلى قرار رئيس مجلس الوزراء رقم ۷۱۷ لسنة ۲۰۲۰ وعلى اللائحة الداخلية المجلس الدولة الصادرة بقرار الجمعية العمومية لمجلس الدولة رقم 1 لسنة ۲۰۱۱ وعلى قرار رئيس مجلس الدولة رقم 4۸۱ لسنة ۲۰۱۹ بشأن إصدار الحركة القضائية للعام القضائي ۲۰۲۰ / ۲۰۱۹ المعدل بالقرار رقم ۵۸۱ لسنة ۱۲۰۱۹ وعلى ما عرضه السيد الأستاذ المستشار نائب رئيس مجلس الدولة الأمين العام بشأن الظروف التي تمر بها البلاد ، وعلى موافقتنا.
(قرر)
المادة الأولى تأجيل جميع الجلسات ( محاكم - مفوضين ) إدارية بجميع مقار مجلس الدولة على مستوى الجمهورية اعتبارا من صباح يوم الأثنين الموافق 16 مارس ۲۰۲۰ حتى نهاية عمل يوم السبت الموافق ۲۸ مارس ۲۰۲۰

المادة الثانية ايستثنى من المادة السابقة القضايا المستعجلة ( مثال ، الانتخابات ، قضايا الطلاب ..........) وغير ذلك من حالات الاستعجال التي تقدرها المحكمة المختصة.
المادة الثالثة على جميع السادة القضاة في أقسام المجلس وفروعه ، وعلى جميع الموظفين مباشرة العمل الاداري كالمعتاد بما في ذلك القيد في الجداول والاطلاع واستلام الصور والشهادات وغيرها من الأعمال الادارية
المادة الرابعة على السيد الأستاذ المستشار /نائب رئيس مجلس الدولة الأمين العام تنفيذ هذا القرار.
المستشار محمد محمود حسام الدين 19 مع
رئيس مجلس الدولة
تحريرا في


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق